المباشر
المباشر

بيب جوارديولا يتوقع التحدي على المركز الاول الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم المقبل
يتوقع بيب حوارديولا ان  ليفربول سيتحدى مانشستر سيتي للحصول على لقب الموسم المقبل.

اكتسح سيتي جميع المنافيسين للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث سجلوا العديد من الأهداف ، وحققوا عدد كبير من الانتصارات وربحوا عديد  النقاط أكثر من أي فريق من قبل في تاريخ الدوري الممتاز.

سينهي جوارديولا الموسم متقدم ب 22 نقطة على الأقل أمام ليفربول بعد يوم الأحد الأخير. ومع ذلك ، فاز رجال يورجن كلوب في ثلاثة من أربعة لقاءات في ابطال اوربا ، وضربهم مرتين لإخراجهم من دوري الأبطال ، فضلا عن انهاء مسيرتهم غير المهزومة في يناير الماضي.

وكثيراً ما تحدث الإسباني عن إعجابه بالطريقة التي يلعب بها فريق ليفربول ويتوقع أن يكون الفريق في تشكيلة أكبر ويحص على جوائز  في العام المقبل إلى جانب عدد من المتنافسين الآخرين.

وقال قبل رحلته إلى ساوثامبتون: "كان [ليفربول] منافساً كبيراً وسيكون الموسم التالي ، لكني لن أقول ليفربول فقط". "الطريقة التي يلعبون بها .

"لكن مثلما هو الحال مع مانشستر يونايتد سيكون مثل تشيلسي وأرسنال وتوتنهام مدراء جدد وجلسات تدريب جديدة وطرق جديدة للعب وسيتحرك الجميع. الموسم المقبل سيكون على ما يرام كما هو الحال في كل موسم. يقول الناس: "لا ، هذا الموسم كان مختلفا." لا ، لا ، لقد كان الأمر صعباً ، فقد كان جيداً لأننا كنا على هذا المستوى ، لكن جيدًا ، بطبيعة الحال .

 
لكن مانشستر سيتي وليفربول سجلوا أهدافاً أكثر من أي شخص آخر - وهو رقم مذهل يبلغ 185 - ويعترف غوارديولا بأنه يرى الكثير من فريقه في فريق ليفربول.

واضاف "اعتقد ان كلا الفريقين يريدان الهجوم وتوتنهام ايضا. لا يهم ما سيحدث. انهم يريدون المحاولة ويريدون الهجوم." "لكني أعتقد أن الطريقة التي يهاجمون بها والدفاع عنها مختلفة بعض الشيء. 

"في بعض الأحيان نبحث عن مزيد من الجوانب ، هم أكثر مباشرة - الجناحين ، ماني ، صلاح ، فيرمينو ، يلعبون معاً أكثر. يهاجمون أكثر في المقدمة. لكن أعتقد أن الفكرة متشابهة تماماً من حيث أنهم يريدون أن يحاولوا الفوز المباراة لأنفسهم .


"يريدون أن يفرضو سيطرتهم على الكرة في ارجاء الملعب . أتمنى لهم كل التوفيق في نهائي دوري الأبطال."




الموقع لا يزال تحت التطوير, في حال واجهتك مشكلة ما يرجى التواصل معنا و إعلامنا بها.