المباشر
المباشر

فينغر: قد يضطر توتنهام إلى بيع كين ، حتى إلى آرسنال
حذر أرسين فينجر نادي توتنهام اللندني من أنهم قد يضطرون إلى بيع هاري كين للمساعدة في دفع ثمن ملعبهم الجديد ، حيث قال المدير الفني السابق لفريق أرسنال إن اللاعب المهاجم هاري كيين ًقد ينتهي به الأمر في ملعب الإمارات .

وستلعب توتنهام بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ملعبهم الأكثر حداثة الموسم المقبل حيث سيشهد إعادة تطوير وايت هارت لين ليتسع الي 62 ألف متفرج.

"هل سيكون عليهم بيع اللاعبين؟ حتى لأرسنال ربما!"


لقد كان استثماراً مكلفاً لفريق توتنهام ، الذي كان من الممكن أن يشهد توتنهام جزءاً من الفوز ببطولة الحذاء الذهبي في الدوري الممتاز مرتين ، وفقاً لما قاله فينغر.

وقال فينجر "أثر التحويلات زاد كثيرا." "تضاعفت أسعار الملاعب .

"لقد تضاعفت عمليات تحديث الملاعب ثلاثة أضعاف أو أربع . لقد قمنا ببيع  لاعبًا يبلغ سعره 10 ملايين جنيه استرليني عندما قمنا ببناء ملعبا ضخمًا.

"اليوم ، رجل مثل كين ، لا أعرف الكثير الذي يستطيعون بيعه. 100 مليون جنيه استرليني؟ ربما يحصلون على المزيد من العرض. لكن عليهم مواجهة ذلك. هل سيتعين عليهم بيع اللاعبين؟ حتى لأرسنال ربما!"

يقول فينغر: "لقد استغرقنا بعض الوقت حتى نشعر بأننا في وطننا في ملعب الامارات"

ومع ذلك ، فإن فينغر - الذي سوف يقوم بتوديع لندن في أعقاب زيارته الأحد إلى مدينة هيدرسفيلد - لا يشعر بأي ندم .

"كانت الإمارات بالنسبة لي أشبه بشراء منزل جديد. استغرقنا بعض الوقت لكي نشعر بأننا في وطننا هناك. إنه ملعب رائع - ولكن كان هناك شيء مميز في ملعب هايبري لا يمكن أن تعيده أبدًا عندما تبتكر شيئًا جديدًا.

"لكن كان علينا أن نفعل ذلك. لا يوجد نادي يمكن أن يحول الناس الذين أرادوا أن يحضروا مبارياته . في ذلك الوقت ظننت أننا كنا طموحين للغاية مع 60،000 مدرج لكن في نهاية المطاف نجحنا"



الموقع لا يزال تحت التطوير, في حال واجهتك مشكلة ما يرجى التواصل معنا و إعلامنا بها.